العمراني يقدم أوراق اعتماده لرئيس بوتسوانا

سلم سفير المغرب بجنوب إفريقيا وبوتسوانا والمالاوي وإيسواتيني المقيم ببريتوريا ، السيد يوسف العمراني ، اليوم الخميس بغابورون ، أوراق اعتماده لرئيس بوتسوانا السيد موكغويتسي ماسيسي ، كسفير مفوض فوق العادة لصاحب الجلالة لدى هذا البلد الإفريقي .

وبهذه المناسبة نقل السيد العمراني ، لرئيس بوتسوانا التحيات الودية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس وكذا المتمنيات الصادقة للحكومة والشعب المغربيين بالازدهار لشعب بوتسوانا.

وبعد أن عبر عن الارادة في المساهمة الفعالة ، عبر الحوار السياسي المعزز،  في النهوض بعلاقات التعاون الاقتصادي بين المغرب وبوتسوانا ، أكد السفير أن البلدين يتوفران على امكانيات كبرى للتعاون في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك ، سواء على المستوى الثنائي أو في إطار الاتحاد الافريقي.

من جهته عبر الرئيس ماسيسي ،خلال هذا الاستقبال، عن تقديره الكبير لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، وعن إعجاب حكومة وشعب بوتسوانا بالدور الذي تضطلع به المملكة في النهوض بالتعاون جنوب/جنوب.

وبعد أن أشاد بجودة العلاقات بين البلدين ، أكد رئيس بوتسوانا التزامه بمواصلة ومواكبة الدينامية المتميزة التي تعرفها العلاقات بين البلدين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.