جرسيف : توقيف شخص يشكل موضوع 42 مذكرة بحث في قضايا المخدرات

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة جرسيف، أمس الاثنين ، شخصا ( 38 سنة)، من ذوي السوابق القضائية، وذلك لكونه يشكل موضوع 42 مذكرة بحث على الصعيد الوطني في قضايا المخدرات.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه جرى توقيف المشتبه فيه بالمنطقة القروية “حرشة عراس” بضواحي جرسيف، حيث بين إجراء تنقيطه بقاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، أنه يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية والتزوير واستعماله، علاوة على الاتجار في الخمور بدون رخصة والتهريب، وذلك بموجب 42 مذكرة بحث صادرة ما بين شهر يوليوز 2017 ومارس 2020.

واضاف البلاغ انه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، والكشف عن جميع المساهمين والمشاركين المحتملين في أنشطته الإجرامية.

وتندرج هذه العملية الأمنية ، بحسب المصدر ،في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الوطني في مختلف القضايا الإجرامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.