ابن جرير.. خديجة مرسلي قائدة الملحقة الإدارية الـــ2 رفقة العناصر الأمن تقود حملة صرامة ضد مخترقي حالة الطوارئ الصحية + فيديو

مكتب جهة مراكش أسفي : نجاة حاسني

قادت قائدة الملحقة الإدارية الثانية خديجة مرسلي بمدينة ابن جرير ليلة أمس الأربعاء 1 أبريل 2020 مرفوقة برجال الأمن وأعوان السلطة والقوات المساعدة حملة واسعة بعدة أحياء وشوارع وأزقة بمنطقة نفوذها، التي تتواجد بها أكبر الأحياء الشعبية على صعيد المدينة.

كما تعرف نسبة عددية للسكان، اغلبهم من الشباب اليافع ، الذي لا يشعر بجسامة المسؤولية الوطنية، وما تتطلبه من حزم وصرامة لمواجهة الفيروس المستجد كوفيد 19 “كورونا”.

و رغم الكثافة السكانية وقلة الوعي لبعض الساكنة بخطورة الوضع الصحي بسبب انتشار فيروس كوفيد19 فإنها نجحت في تنفيذ التوجهات والتعليمات المولوية السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والإجراءات القانونية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومراقبة المواطنين الذين يتجولون من أجل التجوال وهل يتوفرون على ورقة الخروج زيادة على تنذير الساكنة بالتزام منازلهم وتوعيتهم للاستماع للإجراءات التي قررتها الجهات المعنية حفاظا على عدم انتشار الوباء بين الأشخاص وحمايتهم من هذا الفيروس القاتل.. الذي حصد العديد من الأرواح.

وأكد العديد من المواطنين الذين تصادفوا مع هذه الحملة على مستوى جميع الأحياء  على استجابتهم الفورية للتعليمات الوقائية التي تسهر السلطات على تنزيلها وعبروا على روح المسؤولية الكبيرة وجسامة وخطورة الموقف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.