سيدي علي تحتفي بالمغرب وتطلق «بلاد الفن»: مبادرة مواطنة وثقافية تروج لجمال وتنوع التراث الوطني

سيدي علي تحتفي بالمغرب وتطلق «بلاد الفن»: مبادرة مواطنة وثقافية تروج لجمال وتنوع التراث الوطني

 سيدي علي، العلامة التجارية الرائدة للمياه المعدنية الطبيعية منذ 1978، تحتفي بجمال المغرب وموهبة الفنانين المغاربة الشباب بإطلاق مجموعة محدودة مكونة من تسع قنينات تحت اسم «بلاد الفن».

 «بلاد الفن» هي مبادرة للإحتفاء بتراث المغرب ومواهبه. لتصميم هذه المجموعة، استمد ستة فنانين شباب ينتمون للمشهد المغربي المعاصر إلهامهم من ثراء الموروث الطبيعي والثقافي للبلاد. تافوغالت، شفشاون، أصيلة، جبل هبري، أكلمام أزكزا، قصر آيت بن حدو، الصويرة، لكزيرة والداخلة : هي تسع محطات اختيرت للترويج لها.

ستة شابات وشباب من خلفيات وعوالم فنية مختلفة، مدفوعين بالفضول، الانبهار، الشغف و الحنين، جعلوا، خلال هذا التعاون الغير مسبوق، من قنينة 33 سل لوحة لإحياء المناظر الطبيعية العزيزة على قلوبهم، بكل حرية وببصمة شخصية.

«سيدي علي علامة تجارية مغربية فخورة بقيمها المواطنة التي تسعى لتكريسها من خلال مختلف التزاماتها ومبادراتها التضامنية والجمعوية، لا سيما في مجالات التربية والرياضة. واليوم، اختارت سيدي علي، بصفتها أحد الداعمين للمواهب الفنية المغربية الشابة، أن تحتفي ببلدنا»، توضح السيدة سلمى حمدوش، مديرة التسويق والتواصل بشركة المياه المعدنية بأولماس.

من خلال هذا الإصدار المحدود «بلاد الفن» فإن سيدي علي قد أهدت المواهب منصة أصيلة وفريدة للتعبير من خلال الفن والالتزام من أجل الثقافة. و وجهت في نفس الوقت دعوة فنية للمغاربة بمختلف أعمارهم، لإعادة اكتشاف تراثهم وعجائبه، وتشجيع السياحة والصناعات التقليدية المحلية، دون نسيان الحفاظ على انتعاش أجسامهم.   تتواجد القنينات التسعة المكونة للإصدار المحدود «بلاد الفن» بمختلف نقاط البيع إبتداء من مايو 2022

نبذة عن شركة المياه المعدنية بأولماس:  

شركة المياه المعدنية بأولماس شركة مجهولة الاسم مدرجة في بورصة الدار البيضاء، تابعة لمجموعة هولماركوم، وهي المنتج والموزع الرائد للمياه المعبأة في المغرب.

 المتواجد بدولة البنين E.T.E باعتبارها فاعلا دوليًا، تنشط الشركة أيضًا بإفريقيا من خلال فرعها

 شركة المياه المعدنية بأولماس شركة مغربية مواطنة تسعى لتقديم مشروبات صحية ومنعشة، بمواكبة ثلاثة أجيال من المغاربة في حياتهم اليومية من خلال علاماتها التجارية المميزة. منذ ما يناهز 90 عاما، ظلت شركة المياه المعدنية بأولماس تبتكر باستمرار لتقديم منتجات عالية الجودة، وفقا للمعايير الدولية الصارمة.

 تلتزم المجموعة بالنمو المستدام والمسؤول، وقد جعلت من تقليص بصمتها البيئية أولوية في صميم أنشطتها. بفضل قوة مبادراتها، تمكنت شركة المياه المعدنية بأولماس من أن تصير عضوا في «الاتفاق العالمي» للأمم المتحدة، والذي يتوصل سنويا بتقارير تفصل التقدم المحرز فيما يتعلق بالمساهمة في أهداف التنمية المستدامة. وقد حصلت الشركة كذلك على علامة المسؤولية المجتمعية للمقاولات من الاتحاد العام لمقاولات المغرب منذ عام 2017.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*